Top تعديل السيارات Secrets

Wiki Article



غسيل السيارة العناية الداخلية اطارات و جنوط منظف ماكينة العناية الخارجية ملمع و شمع مستلزمات العناية معطرات صفحات المعلومات أحكام وشروط سياسة الاسترجاع سياسة الخصوصية عروض الزيت عن توفيقية أخبار و مقالات تواصل معنا اشتري جملة  تسجيل دخول / انشاء حساب اضف سيارتك

ماذا يعني قوانين تعديل السيارات الجديدة للفارق والتعديل المناسب؟

وفي هذا المقال، سنستكشف أهمية هذا القانون وأثره على حركة المرور في الإمارات.

التعديلات الخارجية: إضافة أو إزالة أجزاء الجسم، تغيير لون السيارة، إضافة ملصقات.

يعتمد تعديل الهيكل الخارجي للسيارة على تركيب ممتصات صدمات أو مخامد ذات نوع رياضي، يمكن ضبط ارتفاعها أو قد تكون ثابتة وهذا يعتمد على الميزانية، إضافةً إلى تركيب نوابض قياسية رياضية تجعل العجلات تلتصق بالطريق وتمنع ظهور هيكل السيارة غاطسًا على الطريق، وتمنحه الثبات عند التمايل على المنعطفات الحادة، كذلك يتم إعادة ضبط ميزان الإطارات بما يتناسب مع التعديلات الجديدة.

وتنص القوانين على عدد من التعديلات المسموح بها، بينما يُحظر القيام ببعض التعديلات الأخرى التي تعد مخالفة للقوانين الإماراتية.

حماية إضافية للسيارة من التلف كما تُقلل من آثار الاصطدام، كما يجعلها أكثر ثباتًا على الطرقات مما يُقلل من فرص انقلاب السيارة.

قد تمنعك بعض القوانين من إجراء بعض التعديلات في سيارتك لأنها تؤثر على سلامة المركبة وسلامتك كسائق، إليك أهم تلك الأجزاء التي عليك تجنب تعديلها تفاديًا للمخالفة:[١]

الخطوة الاخيرة في تعديل السيارة تكون في إضافة زوائد انسيابية تساعد في تقليل قوة الرفع وزيادة القوى الدافعة للأسفل.

يجب كذلك على السائق التأكّد أن التعديل الذي اختاره هل هو قابل للفك وإعادة التركيب أم أنّه تعديل دائم، حيث إنّ التعديلات القابلة للفك لا تضر بضمان السيارة وستسهّل عملية بيعها في المستقبل، علمًا أنّ التعديلات الدائمة تقدّم أداء أعلى وأفضل لذلك تكون هي الحل الأمثل في بعض الحالات.

ترفع تعديلات اضغط هنا المركبة من أقساط التأمين التي تُدفع على المركبة بين الحين والآخر، فمن الأفضل لك التفكير في التكاليف الإضافية التي يتسبب بها هذا التعديل، مثل تعديلات المظهر والآداء والهيكل.

ويجب على السائقين الالتزام بهذه القواعد، لتفادي العقوبات والمخالفات المرورية التي يمكن أن تواجههم في حال التعديلات الغير قانونية على السيارات.

صفحات للمحررين الذين سجَّلوا خروجهم تعلَّم المزيد مساهمات

يُحظر التعديل في بعض الأجزاء بطريقة غير مصرح بها، ومن بينها المقاعد، الأضواء، والكهرباء.

Report this wiki page